:: منتدى شبابنا ::

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي
:: منتدى شبابنا ::

منتدى الشباب منتدى متكامل به كل ماتتمناه به اقسام للكمبيوتر اقسام للترفيه المرئيات قسم للخريجين الطلبة المنتدى الاسلامى قسم الديكور والكثير الكثير


    محاور نظيف الخمسه كلام عبيط لايمكن تصديقه

    شاطر
    avatar
    خليك فاكرني
    مشرف برتبة (وكيل وزارة)
    مشرف برتبة (وكيل وزارة)

    ذكر
    عدد الرسائل : 551
    العمر : 28
    الموقع : في بيتنا امام كمبيوترنا
    العمل/الترفيه : طالب
    المزاج : في اجازه طويله
    السٌّمعَة : 4
    نقاط : 749
    تاريخ التسجيل : 21/02/2009

    محاور نظيف الخمسه كلام عبيط لايمكن تصديقه

    مُساهمة من طرف خليك فاكرني في السبت مارس 28, 2009 8:09 am

    مجدي راضي يا اخواننا هو أحد حملة الدكتوراة في طاقم رجال النظام غير المنظمين في كلامهم أو المتسقين مع أنفسهم أو الذين يطبقون حرفا واحدا مما تعلموه أثناء الدكترة ( أي حقبة تحضير الدكتوراة) لأن الواحد منهم لو توقف مع نفسه لبرهة أو لحظة أو ثانية ووزن ما يطلب منه قوله عن إنجازات الحكومة أو خططها لمواجهة أي أزمة لاكتشف أن هذا الكلام يناقض أبسط قواعد العلمية الواردة في كتاب علوم رابعة ابتدائي مش كتب الدكتوراة..

    أمس نقلت الصحف عن السيد مجدي راضي حامل الدكتوراة قوله أن حكومة نظيف – أبو دكتوراة أيضا -أعدت خطة عمل خماسية الدفع .. أقصد خماسية المحاور .. قال إيه يا حاج .. لمواجهة الأزمة الاقتصادية العالمية ..

    طبعا وكما يليق بحكومة لا تملك سوى لسانا سليطا وقريحة خطابية من النوع الردي قال راضي نقلا عن نظيف لا رضي الله عن حكومته ولا نظامه ، أن الحكومة ستعتمد في الخطة أم خمسة محاور على تنمية الاقتصاد القومي وإعداده لتجاوز الآثار السلبية .. أكيد أنك لا حظت أن السيد راضي أبو دكتوراة يتحدث عن الاقتصاد القومي وإعادة تأهيله كما لو كان يتحدث عن مراهق يسعى للتعافي من خازوق عاطفي انغرس في قلبه من إحدى طالبات مدرسة البنات القريبة أم مريلة كحلي .. لكن ذلك ليس المهم .

    المهم يا أخينا هو أن راضي ونظيف وحكومتهما ونظامها مصرون جميعا على تكرار الإعلان عن نفس الإجراءات الفاشلة التي تسببت لمصر في حزمة كوارث قبل زمن الأزمة العالمية بزمان..

    فراضي يقول أن حكومته سوف تشجع الاستثمار وزيادة الإنفاق العام بمقدار 15 مليار جنيه في مجالات الاستثمار العامة .. طيب يا دكتور راضي .. اديني عقلك الألمعي الذي حاز الدكتوراة .. أين الاستثمار الذي بقى في مصر ويمكن أن نخوض به مثل المغامرة المضحكة المبكية ؟

    ثاني محاور نظيف الخمسة هي تسول عدم تسريح العمالة من الشركات.. مشروع التسول القومي هذا أطلق عليه د.راضي : وضع برنامج اجتماعي يراعي تشجيع الشركات على عدم التخلي عن العمالة ..

    ومرة أخرى ، وجديدة وليست الأخيرة ، يحذو نظيف حذو رئيسه مبارك في تعشيم الغلابة بتوفير فرص عمل جديدة تصل إلى 570) ألف فرصة ، وذلك بعد تطبيق لعبكة لفظية لا أدري كيف تمكن د.راضي من نطقها أصلا – أرجح أنه حاصل على دكتوراة في اللسانيات – وذلك في محور آخر من المحاور الخمسة ، أنا شخصيا لم أفهم صياغته لكنها كانت تحوي لبشة عبارات تقول شيئا مثل جذب استثمارات صناعية وزراعية ب 66 مليار جنيه ..

    نترك كل تلك الهلفطة المحورية غير النظيفة وننط على المحور الثالث من محاور خطة راضي ونظيف .. وركز معايا في هذا المحور خصوصا إذا كنت من أصحاب الودائع أو المعاشات ، فالمحور يقول أن الحكومة ستستخدم المدخرات القومية والسيولة الموجودة – المتبقية بالأحرى – في البنوك العامة ، ويردف راضي بذلك المحور جملة خائنة تقول : خاصة وأن نسبة الإقراض مازالت تمثل 54% من إجمالي الإيداعات وهناك مجال لزيادتها!!!

    صدقني عارف أنك محتاس مثلي ومذعور لكن اسمح لي أن أوضح المقصود : ببساطة حكومة نظيف ستسطو على الباقي من أموال التأمينات والمعاشات والودائع بحجة مواجهة الأزمة المالية العالمية . ونسبة الإقراض التي ذكرها راضي (54%) والتي يراها هو وحكومته قليلة سيتم رفعها حتى تفكها الحكومة على اللصوص ومحترفي لهط القروض ولهفها بحجة أن هذه الأموال ستذهب إلى مشروعات كبرى .وأنا أعرف أنك مثلي عندما تسمع كلمة مشروعات كبرى تتحسس رأسك ويداهمك الغثيان وأنت تتذكر مشهد كمال الجنزوري وهو واقف يشرح الآفاق السرمدية في الاقتصاد اللولبي في مشروع توشكى أثناء افتتاحه في تسعينيات القرن الماضي . عندما وقف الجنزوري ( أبو دكتوراة بدوره ) يقول أن توشكى ستنقل مصر مباااارك ( حسب نطقه) نقلة حضارية لا مثيل لها وغير مسبوقة ..

    بصراحة باقي محورين لا يستحقان الالتفات لأنهما محض إنشاء لفظي مهترىء تم لطعه في خطة المحاور الخمسة فقط ليقوم بدور المحلل بين المحاور الثلاثة الأولى وبين الباقي من شرف مصر ومالها وثروتها بدعوى مواجهة الأزمة العالمية .وآدي يا عم اللي بيعمله فينا الدكتارة بتوع مبارك .. يا راجل تصدق ان ضرسي يؤلمني منذ شهر ومع ذلك أرفض الذهاب للعلاج لأنه لن يكون إلا على يد دكتور .. حاجة تخنق ..


    _________________
    عيني قدام عينيه دا اكتر من اللي حلمت بيه دا اليوم اللي انا مستنيه علشان اقووو وووووووو وووول
    ويااااااااااااه
    avatar
    محمد
    نقيب
    نقيب

    عدد الرسائل : 148
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 120
    تاريخ التسجيل : 15/05/2008

    رد: محاور نظيف الخمسه كلام عبيط لايمكن تصديقه

    مُساهمة من طرف محمد في الأحد مايو 10, 2009 9:21 pm

    انت شكلك عاوز تحبسنا ياخليك فاكرنى
    ربنا يفك اسرنا

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 19, 2018 7:36 pm