حققت منتجات "فورد" و"لينكولن" و"ميركوري" أداء قوياً في الشرق الأوسط خلال الربع الأول من العام الجاري، حيث ارتفعت مبيعاتها بنسبة 40 % مقارنة بالفترة نفسها في العام الماضي. ويعزى هذا الارتفاع إلى عدد الطرازات الجديدة التي طرحتها الشركة مؤخرا في أسواق المنطقة ومستوى الإقبال عليها من قبل المستهلك في منطقة الشرق الأوسط.
ويذكر أن طرازي "فورد إيدج" و"لينكولن إم كيه إكس" قد قاما بتسجيل انتشار واسع وشهرة ذائعة الصيت تجلت من خلال الطلب الهائل عليهما، بحيث تم تقريباً بيع كامل الكمية المتوفرة من هذه السيارة في السوق الإقليمي.
في حين شهدت "ميلان"، سيارة السيدان متوسطة الحجم من "ميركوري"، نجاحاً منقطع النظير باعتبارها أحدث المنضمين إلى عائلة منتجات "ميركوري" في فئة السيارات متوسطة الحجم، حيث سجلت نمواً بنسبة 77 % في مبيعاتها. في حين ارتفعت مبيعات "ميركوري ماونتينير" بنسبة 13 %.
ولاقت سيارات "فورد" الرياضية المتعددة الاستخدامات شهرة متزايدة في المنطقة، حيث سجل طراز "فورد إكسبلورر" زيادة لافتة في المبيعات وصلت إلى 71 "، مقابل 54 % لطراز "إكسبيديشن إي إل"، و46 % لطراز "إكسبيديشن".
وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن كل من "فورد كراون فيكتوريا" و"ميركوري جراند ماركيز"، قد حافظتا على أدائها المتميز بفضل ما يوفران من راحة وأمان وقيادة ديناميكية ممتعة، حيث حققتا نمواً كبيراً في المبيعات بواقع 78 % لـ"فورد كروان فيكتوريا"، و13 % لـ"ميركوري جراند ماركيز".
كما تنوي فورد الشرق الأوسط تعزيز تشكيلتها الشاملة من السيارات متعددة الاستخدامات بطراز "فليكس 2009" الجديد تماماً ضمن فئة سيارات كروس أوفر كاملة الحجم، ليرتفع بذلك عدد هذه الطرازات إلى 7 وهي "فورد إيدج" و"إسكيب" و"فليكس" و"إكسبلورر سبورت تراك" و"إكسبلورر إكسبيديشن" و"إكسبيديشن إي إل".
ويذكر أن طرازي "فورد إيدج" و"لينكولن إم كيه إكس" قد قاما بتسجيل انتشار واسع وشهرة ذائعة الصيت تجلت من خلال الطلب الهائل عليهما، بحيث تم تقريباً بيع كامل الكمية المتوفرة من هذه السيارة في السوق الإقليمي.
في حين شهدت "ميلان"، سيارة السيدان متوسطة الحجم من "ميركوري"، نجاحاً منقطع النظير باعتبارها أحدث المنضمين إلى عائلة منتجات "ميركوري" في فئة السيارات متوسطة الحجم، حيث سجلت نمواً بنسبة 77 % في مبيعاتها. في حين ارتفعت مبيعات "ميركوري ماونتينير" بنسبة 13 %.
ولاقت سيارات "فورد" الرياضية المتعددة الاستخدامات شهرة متزايدة في المنطقة، حيث سجل طراز "فورد إكسبلورر" زيادة لافتة في المبيعات وصلت إلى 71 "، مقابل 54 % لطراز "إكسبيديشن إي إل"، و46 % لطراز "إكسبيديشن".
وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن كل من "فورد كراون فيكتوريا" و"ميركوري جراند ماركيز"، قد حافظتا على أدائها المتميز بفضل ما يوفران من راحة وأمان وقيادة ديناميكية ممتعة، حيث حققتا نمواً كبيراً في المبيعات بواقع 78 % لـ"فورد كروان فيكتوريا"، و13 % لـ"ميركوري جراند ماركيز".
كما تنوي فورد الشرق الأوسط تعزيز تشكيلتها الشاملة من السيارات متعددة الاستخدامات بطراز "فليكس 2009" الجديد تماماً ضمن فئة سيارات كروس أوفر كاملة الحجم، ليرتفع بذلك عدد هذه الطرازات إلى 7 وهي "فورد إيدج" و"إسكيب" و"فليكس" و"إكسبلورر سبورت تراك" و"إكسبلورر إكسبيديشن" و"إكسبيديشن إي إل".