أعلنت "سوزوكي موتور كوربوريشن" استمرارها في تحقيق أعلى النتائج على صعيد المؤشرات المالية الخاصة بالسنة المالية التي انتهت في شهر مارس الماضي، حيث تميزت بنسبة نمو قدرها 10.7 % من حيث صافي المبيعات لتصل إلى 5.75 ملايين وحدة على صعيد السيارات.
وتعد هذه السنة التاسعة على التوالي التي تعلن فيها الشركة عن أرباح إيجابية صافية، كما كشفت عن تحقيق مكاسب على مستوى الأرباح التشغيلية والعادية للعام الثامن على التوالي والدخل الصافي للعام السابع على التوالي. وحقق الدخل التشغيلي خلال السنة المالية الماضية زيادة نسبتها 12.4 %. كما ازداد الدخل العادي بنسبة 12.7 % والدخل الصافي بنسبة 7 %.
وأشارت صحيفة البيان الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن هذا الأداء المتميز يرجع إلى نجاح نشاطاتها التجارية واستراتيجيتها التوسعية، ما يجعل الشركة قادرة على زيادة حصتها في الأسواق المحلية والعالمية. وبلغت أرباح الشركة 3.5 تريليونات ين ضمن إطار خطتها متوسطة المدى الممتدة بين عامي 2005 و2010، كما وضعت الشركة خطة متوسطة الأمد لثلاثة أعوام تبدأ من أبريل 2008 وتمتد حتى مارس 2010.
وتعمل الشركة على تحقيق حجم مبيعات قدره 4 مليون ين وزيادة إنتاجها العالمي من 2.46 مليون خلال السنة المالية الماضية ليصل إلى 3.2 ملايين بحلول العام 2010. ووفق الخطة، ستضخ الشركة استثمارات جديدة في الأبحاث والتطوير والمرافق، كما ستعمل على زيادة قاعدة أرباحها وتطوير مواردها البشرية.
من جهة أخرى، أعلنت الشركة عن زيادة عالمية نسبتها 8.3 % في مبيعات السيارات، مدفوعة بنمو المبيعات في الأسواق الخارجية بنسبة 13.1 %. وإلى جانب هذه النتائج المالية المتميزة، أفادت "سوزوكي" عن نتائج غير مسبوقة في إنتاج السيارات محققة نسبة زيادة قدرها 9.3 % مدعومة بأداء قوي على مستوى الأسواق الخارجية التي سجلت زيادة ملحوظة نسبتها 18.2 % على مستوى الإنتاج.
وتعد هذه السنة التاسعة على التوالي التي تعلن فيها الشركة عن أرباح إيجابية صافية، كما كشفت عن تحقيق مكاسب على مستوى الأرباح التشغيلية والعادية للعام الثامن على التوالي والدخل الصافي للعام السابع على التوالي. وحقق الدخل التشغيلي خلال السنة المالية الماضية زيادة نسبتها 12.4 %. كما ازداد الدخل العادي بنسبة 12.7 % والدخل الصافي بنسبة 7 %.
وأشارت صحيفة البيان الإماراتية عبر موقعها الإلكتروني إلى أن هذا الأداء المتميز يرجع إلى نجاح نشاطاتها التجارية واستراتيجيتها التوسعية، ما يجعل الشركة قادرة على زيادة حصتها في الأسواق المحلية والعالمية. وبلغت أرباح الشركة 3.5 تريليونات ين ضمن إطار خطتها متوسطة المدى الممتدة بين عامي 2005 و2010، كما وضعت الشركة خطة متوسطة الأمد لثلاثة أعوام تبدأ من أبريل 2008 وتمتد حتى مارس 2010.
وتعمل الشركة على تحقيق حجم مبيعات قدره 4 مليون ين وزيادة إنتاجها العالمي من 2.46 مليون خلال السنة المالية الماضية ليصل إلى 3.2 ملايين بحلول العام 2010. ووفق الخطة، ستضخ الشركة استثمارات جديدة في الأبحاث والتطوير والمرافق، كما ستعمل على زيادة قاعدة أرباحها وتطوير مواردها البشرية.
من جهة أخرى، أعلنت الشركة عن زيادة عالمية نسبتها 8.3 % في مبيعات السيارات، مدفوعة بنمو المبيعات في الأسواق الخارجية بنسبة 13.1 %. وإلى جانب هذه النتائج المالية المتميزة، أفادت "سوزوكي" عن نتائج غير مسبوقة في إنتاج السيارات محققة نسبة زيادة قدرها 9.3 % مدعومة بأداء قوي على مستوى الأسواق الخارجية التي سجلت زيادة ملحوظة نسبتها 18.2 % على مستوى الإنتاج.