يمنح مساحة رحبة للسائق والمسافر في المعقد الأمامي، وكذلك المسافِرَين في المقاعد الخلفية اللذين سيجدان الكثير من المتعة والراحة أثناء السفر في المقاعد الخلفية ذات التصميم الرياضي المريح والمجهزة بمساند متصلة للرأس.
ويقدم التصميم الداخلي للطراز الجديد تناغما فريدا لرفاهية استثنائية وديناميكيات رياضية وأسلوب فعال حتى في أدق التفاصيل. وتجسد السطوح المشدودة والمتداخلة مع بعضها البعض الشخصية الفعالة لسيارات بي ام دبليو كوبيه الرياضية عالية الأداء، حيث تضم مزايا السيارات الرياضية مثل واقيات الركبة على جانبي مسند الأدوات المركزي والدواسات الكائنة في عجلة القيادية كخيار قياسي ووضعية المقاعد المرتفعة إضافة إلى الصفائح الناعمة في الأدوات الدائرية، الأمر الذي يمنح تجربة قيادة مختلفة ومثيرة بالكامل في هذا الطراز الجديد.
ويعمل الطراز BMW X6 xDrive50i بمحرك مؤلف من ثمان اسطوانات سعة 4.4 لتر ومجهز بتقنية التوربو الثنائي وقدرة التقطير الدقيق والمباشر للبنزين. ويعتبر هذا المحرك الجديد أول محرك بنزين في العالم مؤلف من ثمان اسطوانات ومجهز بتقنية شحّان التوربو والمحولات التحفيزية الموجودة في القسم V الكائن بين صفي الاسطوانات، الأمر الذي يتيح للسيارة تحقيق أداء أقصى يعادل قوة 407 أحصنة وقوة عزم تصل إلى 442 باوند للقدم الواحد. ويستطيع هذا الطراز تحقيق تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.4 ثوان.
وفي المقابل، يعمل الطراز BMW X6 xDrive35i من خلال محرك عالي الأداء مؤلف من ست اسطوانات سعة 3.0 لتر بتقنية التوربو الثنائي أيضا، حيث يستطيع تحقيق قوة أداء قصوى تعادل 306 أحصنة وعزم يصل إلى 295 باوند للقدم الواحدة. ويحقق هذا الطراز انطلاقة من سرعة صفرية والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في عضون 6.7 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كيلومتر في الساعة ويتم التحكم بها إلكترونيا.
ويأتي الطراز الجديد مجهزا بتقنية xDrive للقيادة الذكية على العجلات كافة والتي طورتها BMW. وفضلا عن ذلك، تعد هذه السيارة الأولى في العالم التي تتيح تقنية متحكم الأداء الديناميكي، والتي يمنح الطراز الجديد رشاقة فريدة وثباتا مطلقا ودقة في الحركة والتوقف في المواقف كافة. وفي الحقيقة، فإن التوزيع المتنوع لقوة القيادة لا يتم التكفل بين المحورين الأمامي والخلفي لعجلات السيارة حسب من خلال تقنية xDrive، بل بين العجلتين الخلفيتين بالاعتماد على تقنية متحكم الأداء الديناميكي، مما يعني قدرة ثبات خارقة حتى في حالات تغير وزن السيارة المفاجئ أو عند التجاوز.
وإلى جانب ذلك، تزود سيارة BMW X6 الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات كأحد الخيارات القياسية. ويتمتع ناقل الحركة بديناميكيات علبة التروس المطورة وقدرة نقل حركة سريعة للغاية مع راحة مطلقة في تغيير الحركة، وتعزيز اقتصادية الوقود من خلال مقبض إقفال المحول الذي يعمل بدقة عالية
ويقدم التصميم الداخلي للطراز الجديد تناغما فريدا لرفاهية استثنائية وديناميكيات رياضية وأسلوب فعال حتى في أدق التفاصيل. وتجسد السطوح المشدودة والمتداخلة مع بعضها البعض الشخصية الفعالة لسيارات بي ام دبليو كوبيه الرياضية عالية الأداء، حيث تضم مزايا السيارات الرياضية مثل واقيات الركبة على جانبي مسند الأدوات المركزي والدواسات الكائنة في عجلة القيادية كخيار قياسي ووضعية المقاعد المرتفعة إضافة إلى الصفائح الناعمة في الأدوات الدائرية، الأمر الذي يمنح تجربة قيادة مختلفة ومثيرة بالكامل في هذا الطراز الجديد.
ويعمل الطراز BMW X6 xDrive50i بمحرك مؤلف من ثمان اسطوانات سعة 4.4 لتر ومجهز بتقنية التوربو الثنائي وقدرة التقطير الدقيق والمباشر للبنزين. ويعتبر هذا المحرك الجديد أول محرك بنزين في العالم مؤلف من ثمان اسطوانات ومجهز بتقنية شحّان التوربو والمحولات التحفيزية الموجودة في القسم V الكائن بين صفي الاسطوانات، الأمر الذي يتيح للسيارة تحقيق أداء أقصى يعادل قوة 407 أحصنة وقوة عزم تصل إلى 442 باوند للقدم الواحد. ويستطيع هذا الطراز تحقيق تسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة في 5.4 ثوان.
وفي المقابل، يعمل الطراز BMW X6 xDrive35i من خلال محرك عالي الأداء مؤلف من ست اسطوانات سعة 3.0 لتر بتقنية التوربو الثنائي أيضا، حيث يستطيع تحقيق قوة أداء قصوى تعادل 306 أحصنة وعزم يصل إلى 295 باوند للقدم الواحدة. ويحقق هذا الطراز انطلاقة من سرعة صفرية والوصول إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة في عضون 6.7 ثانية، والوصول إلى سرعة قصوى تبلغ 240 كيلومتر في الساعة ويتم التحكم بها إلكترونيا.
ويأتي الطراز الجديد مجهزا بتقنية xDrive للقيادة الذكية على العجلات كافة والتي طورتها BMW. وفضلا عن ذلك، تعد هذه السيارة الأولى في العالم التي تتيح تقنية متحكم الأداء الديناميكي، والتي يمنح الطراز الجديد رشاقة فريدة وثباتا مطلقا ودقة في الحركة والتوقف في المواقف كافة. وفي الحقيقة، فإن التوزيع المتنوع لقوة القيادة لا يتم التكفل بين المحورين الأمامي والخلفي لعجلات السيارة حسب من خلال تقنية xDrive، بل بين العجلتين الخلفيتين بالاعتماد على تقنية متحكم الأداء الديناميكي، مما يعني قدرة ثبات خارقة حتى في حالات تغير وزن السيارة المفاجئ أو عند التجاوز.
وإلى جانب ذلك، تزود سيارة BMW X6 الجديدة بناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات كأحد الخيارات القياسية. ويتمتع ناقل الحركة بديناميكيات علبة التروس المطورة وقدرة نقل حركة سريعة للغاية مع راحة مطلقة في تغيير الحركة، وتعزيز اقتصادية الوقود من خلال مقبض إقفال المحول الذي يعمل بدقة عالية