:: منتدى شبابنا ::

خدمة العملاء في المستقبل 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة العملاء في المستقبل 829894
ادارة المنتدي خدمة العملاء في المستقبل 103798


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

:: منتدى شبابنا ::

خدمة العملاء في المستقبل 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا خدمة العملاء في المستقبل 829894
ادارة المنتدي خدمة العملاء في المستقبل 103798

:: منتدى شبابنا ::

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
:: منتدى شبابنا ::

منتدى الشباب منتدى متكامل به كل ماتتمناه به اقسام للكمبيوتر اقسام للترفيه المرئيات قسم للخريجين الطلبة المنتدى الاسلامى قسم الديكور والكثير الكثير


3 مشترك

    خدمة العملاء في المستقبل

    اهلاوى على طول
    اهلاوى على طول
    فريق
    فريق


    عدد الرسائل : 1544
    السٌّمعَة : 1
    نقاط : 39
    تاريخ التسجيل : 16/05/2008

    خدمة العملاء في المستقبل Empty خدمة العملاء في المستقبل

    مُساهمة من طرف اهلاوى على طول السبت مايو 17, 2008 10:05 am

    الحكاية دى من المستقبل عشان نشوف خدمة العملاء وصلت لفين

    ذات مرة أراد رجل أن يتصل بمحل بيتزا ليطلب خدمة التوصيل للمنازل فرد عليه موظف استقبال الطلبات ودار الحوار كالتالي

    الموظف: نشكركم على اتصالكم ببيتزا هَت، تحت أمر حضرتك يا أفندم
    الزبون: هل أستطيع أن أطلب الآن؟

    الموظف: هل لي أن أعرف رقم كارتك الائتماني أولاً؟
    الزبون: حسناً.... لحظة واحدة.. إنه 6984554610

    الموظف: حسناً.. إنك.. السيد عمرو وتتصل من العنوان 22 شارع نبيل الوقاد بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة ورقم تليفون منزلك 02080942366 وتليفون عملك 02076452302 ورقم تليفونك المحمول 07926612566، فمن أي منهم تتصل الآن يا سيدي؟
    الزبون: من المنزل!.. كيف استطعت أن تحصل على كل هذه الأرقام وكل هذه المعلومات؟

    الموظف: إنه النظام الجديد الذي أضفناه بالشركة
    الزبو ن: حسناً إنني أريد بيتزا سي فود من فضلك

    الموظف: إنها ليست فكرة جيدة يا سيدي
    الزبون: لماذا؟

    الموظف: من بطاقتك الصحية أمامي يتضح أنك لديك ارتفاع في ضغط الدم وارتفاع في معدل الكوليسترول
    الزبون: ماذا !!!.. ممم.. حسناً بماذا تنصحني؟

    الموظف: أنصحك ببيتزا المشروم خفيفة الدسم وسوف تعجبك جدا
    الزبون: لماذا تثق أنها ستعجبني

    الموظف: لأنك استأجرت كتاباً اسمه : ألذ المأكولات المشروم.. من مكتبة الإسكندرية بالأسبوع الماضي
    الزبون: حسناً حسناً يكفي هذا.. أعطني منها 3 حجم عائلي، كم ستتكلف؟

    الموظف: اعتقد أن هذا العدد كافي لعائلتكم المكونة من 10 أفراد، المجموع 149.99 جنيه
    الزبون: هل استطيع الدفع ببطاقة الائتمان

    الموظف: للأسف الشديد لن تستطيع السداد بالائتمان ولابد أن تسدد المبلغ نقداً لأنك مديون للبنك بمبلغ 37220.55 جنيه من أكتوبر الماضي غير القرض الأخير للشقة الجديدة
    الزبون: حسناً سأذهب إلى الشارع المجاور لمنزلي لماكينة الصراف الآلي وأسحب منها المبلغ حالما يصل فتى توصيل الطلبات من عندكم

    الموظف: لن تستطيع يا سيدي لأنه وفقاً للحسابات فإنك اليوم قد سحبت الحد الأقصى المسموح به في اليوم ولن تتكمن من السحب حتى الغد
    الزبون: لا عليك، فقط أرسل البيتزا وأنا سأدفعها نقداً، كم الوقت اللازم حتى تصلني البيتزا من عندكم

    الموظف: حوالي 45 دقيقة يا سيدي، ولكن إذا كنت لن تستطيع الانتظار يمكنك أن تأتي لأخذها بسيارتك الجيب البيضاء الجديدة
    الزبون: ماذا؟؟؟؟؟

    الموظف: وفقاً للتفاصيل الموجودة لدى على نظام الكمبيوتر فإنك قد اشتريت سيارة شيروكي جيب بيضاء، ورقم الشاسية .......1223 ورقم الرخصة ........5426 اليس كذلك سيدي؟
    الزبون: انك سا.. وقـ.. سوف أنـ.. أيها الـ

    الموظف: انتبه لكلامك يا سيدي فلا تنسى أنك لديك قضية بسبب أنك شتمت ضابط بألفاظ نابية بتاريخ 15 أغسطس 2005
    الزبون: ..........؟

    الموظف: هل تريد شيئاً آخر يا سيدي؟
    الزبون: لا شيء ، على كل حال ، ألن تعطيني الـ3زجاجات المياه الغازية المجانية مع البيتزا

    الموظف: نحن عادة نفعل ذلك ولكن وفقاً لنظام الكمبيوتر يبدو أن عندك داء السكر
    الزبون: من فضلك قم بإلغاء الطلب فإن زوجتي ستطبخ بنفسها
    __________________
    avatar
    abdo
    رائد
    رائد


    عدد الرسائل : 239
    السٌّمعَة : 0
    نقاط : 1000
    تاريخ التسجيل : 08/05/2008

    خدمة العملاء في المستقبل Empty رد: خدمة العملاء في المستقبل

    مُساهمة من طرف abdo السبت مايو 17, 2008 10:08 am

    اوووووووووووف
    ايه ده؟؟
    انا لو مكان الزبون ده انتحر
    جامده يامان موظف خنيق
    واحسن حاجه الراجل عملها انو خلى
    مراته تطبخ عشان يحرم يشترى حاجه من بره
    tito
    tito
    فريق اول
    فريق اول


    ذكر
    عدد الرسائل : 2103
    السٌّمعَة : 2
    نقاط : 169
    تاريخ التسجيل : 11/05/2008

    خدمة العملاء في المستقبل Empty رد: خدمة العملاء في المستقبل

    مُساهمة من طرف tito السبت مايو 17, 2008 10:13 am

    ههههههههههههههههههههههههههه
    جامده يا مان
    بس انتا جوعتنى على مفيش

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت أبريل 27, 2024 7:36 pm