تعبِّر "كاين جي تي إس" الجديدة بوضوح عن مكانتها المتميزة كطراز رياضي وديناميكي للغاية حتى من خلال مظهرها. فمقدمة السيارة بفتحات مسارب الهواء الكبيرة والمؤخرة القوية تذكّران كثيراً بالمظهر القوي لكاين توربو.
وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية إلى أن "كاين جي تي إس" الرياضية تتشابه إلى حد كبير مع طراز "كاين توربو" في الجزء الأمامي والخلفي منهما، إلا أن أقواس العجلة المتسعة نحو الخارج بحوالي 14 ملم من كل جهة تضفي عليها المظهر الأكثر قوة من بين كل طرازات هذه السلسلة. بالاضافة إلى ذلك فإن ارتفاعها عن الأرض منخفض بنسبة 24 ملم أو 0.95 عن "كاين إس" ويرجع ذلك للتعليق الرياضي والديناميكي للغاية.
كما تأتي "كاين تي إس" الجديدة مجهزة بعجلات رياضية قياسها 21 بوصة وبإطارات حجمها 35/295.
ويستمتع السائق والراكب الأمامي في كاين جي تي إس بمقاعد رياضية جديدة قابلة للتعديل كهربائيا وفق 12 اتجاها بالاضافة إلى دعامات جانبية عالية. لقد تم تطوير المقاعد الخلفية خصيصا لهذا الطراز الرياضي ومن أبرز مواصفاتها الشكل الفردي للمقعد.
ويضمن محرك الثماني اسطوانات القوة والأداء التلقائيين في جميع الاوقات وذلك بواسطة الحقن المباشر للبنزين، هذه القوة الاضافية تظهر قبل كل شيء في السرعة الأعلى للمحرك، فعند 6،500 دورة في الدقيقة يحقق المحرك كقدرة قصوى 405 حصاناً (298 كيلو واط) أي زيادة 20 حصاناً بالمقارنة مع "كاين إس": أما أقصى عزم دوران وهو 500 نيوتن متر/ و369 رطل للقدم فيتم الوصول اليه تباعا عند 3،500 دورة في الدقيقة
وأشارت صحيفة الخليج الإماراتية إلى أن "كاين جي تي إس" الرياضية تتشابه إلى حد كبير مع طراز "كاين توربو" في الجزء الأمامي والخلفي منهما، إلا أن أقواس العجلة المتسعة نحو الخارج بحوالي 14 ملم من كل جهة تضفي عليها المظهر الأكثر قوة من بين كل طرازات هذه السلسلة. بالاضافة إلى ذلك فإن ارتفاعها عن الأرض منخفض بنسبة 24 ملم أو 0.95 عن "كاين إس" ويرجع ذلك للتعليق الرياضي والديناميكي للغاية.
كما تأتي "كاين تي إس" الجديدة مجهزة بعجلات رياضية قياسها 21 بوصة وبإطارات حجمها 35/295.
ويستمتع السائق والراكب الأمامي في كاين جي تي إس بمقاعد رياضية جديدة قابلة للتعديل كهربائيا وفق 12 اتجاها بالاضافة إلى دعامات جانبية عالية. لقد تم تطوير المقاعد الخلفية خصيصا لهذا الطراز الرياضي ومن أبرز مواصفاتها الشكل الفردي للمقعد.
ويضمن محرك الثماني اسطوانات القوة والأداء التلقائيين في جميع الاوقات وذلك بواسطة الحقن المباشر للبنزين، هذه القوة الاضافية تظهر قبل كل شيء في السرعة الأعلى للمحرك، فعند 6،500 دورة في الدقيقة يحقق المحرك كقدرة قصوى 405 حصاناً (298 كيلو واط) أي زيادة 20 حصاناً بالمقارنة مع "كاين إس": أما أقصى عزم دوران وهو 500 نيوتن متر/ و369 رطل للقدم فيتم الوصول اليه تباعا عند 3،500 دورة في الدقيقة